غادة عبد الرازق تعتذر:" آسفة على اللى حصل كان غصب عني"
يبدو أن حالة سيئة مرت بها الفنانة غادة عبد الرازق الأيام الماضية لم تفصح عن سببها، أكدها الإعتذار الذى قدمته لجمهورها عبر صفحتها الخاصة علي موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام " عن غلقها المفاجئ لصفحتها وابتعادها عن مشاركة صورها الأمر الذي اعتادت عليه من قبل . وعلقت غادة على الصورة قائلة: "أنا بعتذر لكل جمهوري على الي حصل منى بس والله كان غصب عني أرجوكم متزعلوش مني أنا بجد بحبكم جدا ورجعت بس. علشان خاطركم بعض النظر عن الأسباب وأكيد أنا أقوى بربنا وبيكم".
غادة عبد الرازق تعتذر:" آسفة على اللى حصل كان غصب عني"
Unknown
on
8:29 م
Unknown
on
8:29 م



ليست هناك تعليقات: